coptic-land موقع لحوار الاديان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 محمد .. كسر الشريعه لينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mrmr7000
عضو ماسى
عضو ماسى
mrmr7000


العمر : 41

محمد .. كسر الشريعه لينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعه Empty
مُساهمةموضوع: محمد .. كسر الشريعه لينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعه   محمد .. كسر الشريعه لينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعه Icon_minitimeالسبت أبريل 04, 2009 8:43 am















window.google_render_ad();



يحدثنا القرطبي في تفسيره لآية الأحزاب 50 مخصصا ستة عشر من مستحلاّت الأمور التي لا تحل لبقية المسلمين من العامة ... فقط لمحمد ...
فيعدد القرطبي قائلا :
وَأَمَّا مَا أُحِلَّ لَهُ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَجُمْلَته سِتَّة عَشَرَ :
الْأَوَّل : صَفِيّ الْمَغْنَم .
- أي أفضل الغنائم كما اصطفي صفية بنت حيي في غزوة خيبر بعد أن وقعت من نصيب دحية الكلبي ( البخاري- باب الصلاة - 371)
-----------------------
الثَّانِي : الِاسْتِبْدَاد بِخُمُسِ الْخُمُس أَوْ الْخُمُس .
- كما جاء في القرآن : أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَيْءٍ فَأَنَّ لِلّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ (الأنفال41)
-----------------------
الثَّالِث : الْوِصَال (في الصيام أو الحيض) .
- فكان يباشر زوجاته في الصيام وفي المحيض ( مسلم –باب الصيام - 2632)
-----------------------
الرَّابِع : الزِّيَادَة عَلَى أَرْبَع نِسْوَة .
- فجمع بين 11 زوجة في آن واحد وفرض على المسلمين أربعة (البخاري- باب الغسل- 268)
-----------------------
الْخَامِس : النِّكَاح بِلَفْظِ الْهِبَة .
- كما جاء في القرآن " وَامْرَأَةً مُّؤْمِنَةً إِن وَهَبَتْ نَفْسَهَا
لِلنَّبِيِّ إِنْ أَرَادَ النَّبِيُّ أَن يَسْتَنكِحَهَا خَالِصَةً لَّكَ
مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ" (الأحزاب 50)
فقد وهبنه عدة نساء أنفسهن ، كخولة بنت حكيم ( البخاري- باب النكاح - 5113) .
ولم تكن عائشة سعيدة بهذا فقالت : أَمَا تَسْتَحِى الْمَرْأَةُ أَنْ تَهَبَ نَفْسَهَا لِلرَّجُلِ
فلم يهدأ محمد إلا أسنتزل النص القرآني ( تُرْجِئُ مَنْ تَشَاءُ مِنْهُنَّ )
فقَالْت عائشة له : مَا أَرَى رَبَّكَ إِلاَّ يُسَارِعُ فِى هَوَاكَ
--------------------------
السَّادِس : النِّكَاح بِغَيْرِ وَلِيّ . و السَّابِع : النِّكَاح
بِغَيْرِ صَدَاق . (والْحَادِيَ عَشَرَ : أَنَّهُ أَعْتَقَ صَفِيَّة
وَجَعَلَ عِتْقهَا صَدَاقهَا .)
- كما عاشر صفية اليهودية بدون وليّ بعد غزوة خيبر وبعد أن قتل زوجها وهي عروس جديدة واستولى على ماله
( البخاري- باب الصلاة - 371 ، البخاري- المغازي- 4211) ولم يعطها صداق
فعتقها بدلا من ذلك ( البخاري-النكاح- 5169) ثم عاشرها دون العدة المقررة
بثلاثة شهور ( البخاري- المغازي- 4211) دون أن يكبح جماح شهوته
---------------------------
الثَّامِن : نِكَاحه فِي حَالَة الْإِحْرَام .
- كما عاشر ميمونة وهو في عمرة القضاء – أي وهو محرم ( تفسير القرطبي آية 51)
فلم يكبح شهوته في العمرة ... وحرّم ذلك على المسلمين
---------------------------
التَّاسِع : سُقُوط الْقَسْم بَيْن الْأَزْوَاج عَنْهُ ...
- كما جاء في القرآن {تُرْجِي مَن تَشَاء مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَن تَشَاء .. }الأحزاب51 (10)
ويفسر القرطبي بأن محمد كَانَ مُخَيَّرًا فِي أَزْوَاجه , إِنْ شَاءَ أَنْ يَقْسِم قَسَمَ , وَإِنْ شَاءَ أَنْ يَتْرُك الْقَسْم تَرَكَ ،
لهذا حق له أن يمتنع من معاشرة سودة ينت زمعة (إحدى زوجاته) لأنها عجوز
ويستبدل بيومها عائشة محظيته ( مسلم-الرضاع- 3702) كاسرا ما أكده قبلا في
قرآنه " فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً"( النساء 3)
---------------------------
الْعَاشِر : إِذَا وَقَعَ بَصَره عَلَى اِمْرَأَة وَجَبَ عَلَى زَوْجهَا طَلَاقهَا , وَحَلَّ لَهُ نِكَاحهَا .
- كما جاء في قصة زيد ابنه بالتبني عندما طلق امرأته "زينب بنت جحش" ليتزوجها محمد (البخاري-التوحيد- 7420)
وكالعادة استنزل محمد قرآنا يخص يبيح له هذا
{... فَلَمَّا قَضَى زَيْدٌ مِّنْهَا وَطَراً زَوَّجْنَاكَهَا لِكَيْ لَا
يَكُونَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ حَرَجٌ فِي أَزْوَاجِ أَدْعِيَائِهِمْ إِذَا
قَضَوْا مِنْهُنَّ وَطَراً وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ مَفْعُولاً }الأحزاب37
وكانت زينب تفاخر بين نساء محمد قائلة : زوجكن أهلوكن وزوجني الله من فوق سبع سماوات (رواه
: أنس بن مالك - وأخرجه الترمذي (سنن الترمذي 3213 ) ، و ابن حزم (المحلى
9/457) ، والألباني (صحيح الترمذي 3213 ) ، والوادعي (أسباب النزول 191)
.. وكلهم أجمعوا على صحته وصحة اسناده)
---------------------------
الثَّانِي عَشَرَ : دُخُول مَكَّة بِغَيْرِ إِحْرَام .
- فقد دخل محمد يوم سقوط مكة محرما ينتوي الطواف وهو يلبس مغفر على رأسه ، وبعدها قتل ابن خطل المتعلق باستار الكعبة ( البخاري- المغازي- 4286)
----------------------------
الثَّالِث عَشَر : الْقِتَال بِمَكَّة .
- فقد استحل محمد الدخول بجيشه للقتال في مكة ، ثم نهى عنها بقية المسلمين قائلا : " حرم الله مكة ، فلم تحل لأحد قبلي ولا لأحد بعدي ، أحلت لي ساعة من نهار " (البخاري-الجنائز- 1349)
------------------------
الرَّابِع عَشَر : أَنَّهُ لَا يُورَث .
- ولا يحق لأهله أن يرثوه ... وهو الحديث الذي رواه أبو بكر ليمنع فاطمة ابنة محمد من ميراث أبيها في أرض فدك اليهودية (البخاري- فرض الخمس- 3093)
-------------------------
الْخَامِسَة عَشَر : بَقَاء زَوْجِيَّته مِنْ بَعْد الْمَوْت . والسَّادِس عَشَر : إِذَا طَلَّقَ اِمْرَأَة تَبْقَى حُرْمَته عَلَيْهَا فَلَا تُنْكَح .
- وقد ذكر ذلك في قرآنه " وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ" (الأحزاب 6)
- وأيضا " َمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّهِ وَلَا أَن
تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَداً إِنَّ ذَلِكُمْ كَانَ عِندَ
اللَّهِ عَظِيماً" الأحزاب 53
أي أن زوجات محمد اصبحوا بمثابة أمهات المؤمنين فلا يحق لهن التزوج من بعده وحرّم عليهم الزواج بما أحله لنساء آخرين .
----------------------------
ثم يضيف القرطبي بعد ذكر هذه البنود مكملا ( تفسير القرطبي لسورة الأحزاب 50):
وَأُبِيحَ لَهُ عَلَيْهِ الصَّلَاة وَالسَّلَام أَخْذ الطَّعَام وَالشَّرَاب مِنْ الْجَائِع وَالْعَطْشَان ,
وَإِنْ كَانَ مَنْ هُوَ مَعَهُ يَخَاف عَلَى نَفْسه الْهَلَاك ,
لِقَوْلِهِ تَعَالَى : " النَّبِيّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ
أَنْفُسهمْ " [ الْأَحْزَاب : 6 ] .
وَعَلَى كُلّ أَحَد مِنْ الْمُسْلِمِينَ أَنْ يَقِي النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِنَفْسِهِ .
وَأُبِيحَ لَهُ أَنْ يَحْمِيَ لِنَفْسِهِ . وَأَكْرَمَهُ اللَّه
بِتَحْلِيلِ الْغَنَائِم . وَجُعِلَتْ الْأَرْض لَهُ وَلِأُمَّتِهِ
مَسْجِدًا وَطَهُورًا . وَكَانَ مِنْ الْأَنْبِيَاء مَنْ لَا تَصِحّ
صَلَاتهمْ إِلَّا فِي الْمَسَاجِد . وَنُصِرَ بِالرُّعْبِ , فَكَانَ
يَخَافهُ الْعَدُوّ مِنْ مَسِيرَة شَهْر . وَبُعِثَ إِلَى كَافَّة
الْخَلْق , وَقَدْ كَانَ مَنْ قَبْله مِنْ الْأَنْبِيَاء يُبْعَث
الْوَاحِد إِلَى بَعْض النَّاس دُون بَعْض .( البخاري- التيمم- 335)
--------------------------
ثم تاتينا الروايات الإسلامية بمزيد
فعلى الرغم أن محمد أحل للمسلم الزواج من أربعة ، وفرض أمر الواقع على النساء الضرائر أن يتشاركوا ويتصارعوا حول رجل واحد .
إلا أنه رفض هذا الوضع لابنته فاطمة ، فلما بلغه إِنَّ عَلِىَّ بْنَ أَبِى طَالِبٍ خَطَبَ ابْنَةَ أَبِى جَهْلٍ عَلَى فَاطِمَةَ
فَقَالَ « إِنَّ فَاطِمَةَ مِنِّى ، وَأَنَا أَتَخَوَّفُ أَنْ تُفْتَنَ فِى دِينِهَا »
أو "وإني أكره أن يسوءها". ... ثم يكمل " وَلَكِنْ وَاللَّهِ لاَ
تَجْتَمِعُ بِنْتُ رَسُولِ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم - وَبِنْتُ
عَدُوِّ اللَّهِ أَبَدًا » . (البخاري- فرض الخمس-3110)
فمنع محمد ابن عمه علىّ مما احله للمسلمين ، وما احله لنفسه ، حتى لا تعاني ابنته مما شرّعه على المسلمات


ختام .. وعدة استفسارات...
ما حكمة الإلهية في تشريع يسري على الضعفاء ويسحقه الأنبياء ؟

ما هي الحكمة من أن يعاشر محمد الحائضات والصائمات ، والواهبات أنفسهن له دونا عن المؤمنين ؟

ما هي الحكمة أن يعاشر ميمونة تحت ظلال الكعبة الحرام ، وأن ينكح نساء
قتلاه كصفية اليهودية ، وأن يشتهي زوجة ابنه المتبنى ويطلقها منه بأمر
رباني . وأن يعاشر بلا عدة أو صداق أو عقد أو ولي ؟

وبعد كل هذا وقف معترضا أمام ابن عمه علّيّ مانعا اياه من التزوج على
ابنته فاطمة ،وقتها أدرك الألم الذي سببه للنساء بتشريعه اللاأخلاقي ...
ومنعه فقط عن ابنته !!!
ما هي الحكمة في منع زوجاته من التزوج من بعده ... فارضا عليهم حصار نبوته المزعومة حتى بعد مماته ؟

لماذا استباح الأعراض بلا رادع أو شريعة ، واستباح الرقاب فقتل على استار الكعبة ، ثم حرمها على الآخرين؟

لماذا أحل لنفسه أَخْذ الطَّعَام وَالشَّرَاب مِنْ الْجَائِع وَالْعَطْشَان ؟ أو هذه أخلاق النبوة والرحمة ؟

غالبا ما يعترض المسلمون على هذه الأحاديث الصحيحة ويبرروها فرادى ...
ولكننا لو جمعنا هذه الروايات لتسند بعضها بعضا ... سنرى مجمل الصورة
المحمدية ... والتي لا يمكن الهروب منها
بتحليل هذه الصورة النبوية العربانية لا أجد ما يشابهها في شريعة الأنبياء أو العظماء .
بل أجد لها شبيها في عالم الحيوان ... حيث يستأثر ذكر الشمبانزي الألفا –
Alpha Male - بأناث قبيلة القرود ، ويحرم على بقية الذكور الاقتراب منهن
... ويستعرض طبيعته الذكورية العدوانية حتى يخشاه بقية الذكور ....
ولكنهم في مجتمع القرود لا يدعون لهذا وحيا ربانيا ولا قرآنا مكتوبا ... !!!
فهل ما مارسه محمد يحمي الأخلاق أم يزرع طبيعة الحيوان وشريعة الغاب ؟

هي الشريعة المحمدية التي ، فلم تكف لا أخلاقيتها محمد وشهواته ، فكسرتها السنة المحمدية.
الشريعة الإسلامية والسنة المحمدية كلاهما بلا أخلاق .. . وأما السنة المحمدية فتفوقت لا أخلاقيتها على الشريعة

الشريعة تقمع النساء وتستحل الدماء تحت أقدام المجاهدين بقوانين النكاح والجهاد .
أما محمد نبي العرب في صحيح سنته كسر الشريعة لينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعة .
من رحم هذه الثقافة المحمدية خرج كل دكتاتور في الشرق ، فوق القانون ، بلا
رادع ، يشتهي فيأخذ ، يأمر فيطاع ، ويتلاعب بالقوانين إرضاءًا لنزعاته
الحيوانية ... يشّرع القوانين ليحكم بها الأزلاء والمقهورين والمخدوعين من
القطيع ، لا لتحكمه القوانين .
ومازال الذكر الأول نبي العرب يحكم القبيلة الإسلامية منذ 14 قرنا بواسطه خلفائه من حكام الشرق .























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://coptic-land.yoo7.com
 
محمد .. كسر الشريعه لينكح بلا قانون ويقتل بلا شريعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المسيح أم محمد ـ أخــلاق محمــد (7) ـ إرهاب محمد ـ مدخل إلى الإرهاب الإسلامى
» المسيح أم محمد ـ أخــلاق محمــد (9) ـ تابع محمد والإرهاب والإغتيالات
» المسيح أم محمد ـ أخــلاق محمــد (5) ـ ماهو السر وراء اقتناء محمد كل هذا الكم من النساء
» المسيح أم محمد ـ أخــلاق محمــد (8) ـ تابع محمد والإرهاب
» المسيح أم محمد ـ أخــلاق محمــد (4) ـ نساء محمد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
coptic-land موقع لحوار الاديان :: المنتدى العام :: منتدى حوار الاديان-
انتقل الى: