الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  برنامج تدريبى الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار



العمر : 33

مُساهمةموضوع: برنامج تدريبى الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م   السبت أبريل 30, 2016 5:50 am



الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
برنامج تدريبى
الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون
الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول
خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م


• يهدف البرنامج الى إجراء الاتجاهات الحديثة في مجالات إدارة المشتريات والتوزيع والتخزين والنقل والمناولة والتعبئة والتغليف.
• تحليل طبيعة مشكلات المؤسسات العربية في مجالات إدارة المشتريات والمخازن والتوريد وإدارة العطاءات.
• تزويد المشاركين بالمعارف الحديثة والمهارات المعاصرة في مجالات الإدارة اللوجستية وأنشطتها الرئيسية.
مستهدفين فى ذلك :
مديري وموظفي المشتريات والمخازن . وكل زى صلة
وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج تدريبى الإدارة الفعالة للمخازن و المستودعات وجرد و وتحليل المخزون الاسكندرية – كوالالمبور - اسطنبول خلال الفترة من 17 الى 21 يوليو 2016 م
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تسريب اقوى مراجعة ديناميكا بخط اليد بها كل اسئلة امتحان ديناميكا 3 ثانوى نظام حديث 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
coptic-land موقع لحوار الاديان :: المنتدى العام :: قسم الاخبار الهامة-
انتقل الى: